القائمة الرئيسية:

   

البحث:

 
 
الصفحة الرئيسية » الأخبار الحسنية » زيارة العلامة المحقق سماحة السيد أحمد الاشكوري والوفد المرافق لمقر المركز

الأخبار الحسنية

 

الأخبار زيارة العلامة المحقق سماحة السيد أحمد الاشكوري والوفد المرافق لمقر المركز

القسم القسم: الأخبار الحسنية التاريخ التاريخ: ٢٠١٧/٠٤/٠٥ ٠٦:٣٨ م المشاهدات المشاهدات: ٣٠ التعليقات التعليقات: ٠

  زيارة العلامة المحقق سماحة السيد أحمد الاشكوري والوفد المرافق له الى مركز الإمام الحسن عليه السلام للدراسات التخصصية التابع للعتبة الحسينية المقدسة في النجف الأشرف

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق اجمعين محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين الى قيام يوم الدين آمين رب العالمين.

 

استقبل مركز الإمام الحسن(عليه السلام) للدراسات التخصصية في يوم السبت  الثالث من رجب الأصب ١٤٢٨هـ العلامة المحقق سماحة السيد أحمد الاشكوري والوفد المرافق له  في زيارة خاصة للمركز للاطلاع على نشاطات المركز.
حيث أطلعه مدير المركز سماحة السيد كاظم الخرسان على أهم نشاطات المركز العلمية والفنية والتعريف بهيكلية المركز وشعبه واهداف العمل بشرح موجز حيث تناول الحديث عدد المطبوعات والانجازات التي قام بها المركز خلال فترة قصيرة من تأسيسه, كما زار المكتبة التخصصية في الإمام الحسن (عليه السلام) وشاهد مقتنياتها. وقد أبدى سماحة السيد الاشكوري أعجابه وتفاؤله بعمل المركز وتشجيعه على تقديم المزيد من العطاء, كما دار الحوار معه في اساليب التحقيق وكيفية تفعيل تحقيق المخطوطات الحسنية لزيادة المنتوج الفكري الحسني الذي لم يصل إلى مرحلة الطموح.
وبعدها شكر السيد الاشكوري حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال من قبل كادر المركز داعياً لهم بمزيد من التوفيق والنجاح في عملهم وقد قدم السيد الخرسان مجموعة المطبوعات المنشورة من قبل المركز للسيد الاشكوري تثمينا لزيارته المباركة.

 

 


 

شعبة الإعلام في مركز الإمام الحسن عليه السلام للدراسات التخصصية

 

النجف الأشرف

 

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 

التعليقات

 
COMMENTS_EMPTY

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: * إعادة التحميل