القائمة الرئيسية:

   

البحث:

 
 
الصفحة الرئيسية » الأخبار الحسنية » زيارة الباحث الإسلامي سماحة العلامة الحجة الشيخ مجيد الصائغ

الأخبار الحسنية

 

الأخبار زيارة الباحث الإسلامي سماحة العلامة الحجة الشيخ مجيد الصائغ

القسم القسم: الأخبار الحسنية التاريخ التاريخ: ٢٠١٨/٠٢/٠٧ ٠٧:٤٤ م المشاهدات المشاهدات: ٤٦٠ التعليقات التعليقات: ٠

زيارة الباحث الإسلامي سماحة العلامة الحجة الشيخ مجيد الصائغ

حل ضيفاً على مركز الإمام الحسن (عليه السلام) للدراسات التخصصية سماحة الشيخ مجيد الصائغ وكان في استقباله مدير المركز سماحة السيد كاظم الخرسان وهي تندرج ضمن زيارات أساتذة الحوزة العلمية الشريفة في النجف الأشرف وبعد الترحاب والشكر لخطوة الشيخ الصائغ بالزيارة استعرض السيد كاظم الخرسان أعمال ونشاطات المركز خلال مسيرته القصيرة نسبياً مع انتاجه وثمراته المباركة ببركة الإمام الحسن (عليه السلام) والاطلاع على مشاريعه الثقافية وإحياء المناسبات الدينية وعدد المطبوعات من الكتب والمؤلفات الحسنية. كما جرى الحديث عن سُبل تطوير العمل وتشجيع الباحثين على تقديم ما يفي بشخصية الإمام الحسن (عليه السلام) والأدوار والمراحل التي مرَّت بها فترة إمامته.
هذا وقد شكر سماحة الشيخ مجيد الصائغ سعي المركز بمديره وكادره على تبنِّي نشر ثقافة أهل البيت (عليهم السلام) وإعلام الناس بتراث الإمام الحسن (عليه السلام) الذي بقي لسنوات طوال مجهول على كثير من الناس بسبب المضايقة الفكرية على منهجهم وكلماتهم الغرّاء.
وقدَّم مدير المركز سماحة السيد كاظم الخرسان مجموعة من نتاجات المركز هدية إلى سماحة الشيخ مجيد الصائغ، كما دعا بدوره للمركز والعاملين به بالموفقية والتسديد وتقديم ما هو أفضل.

 

 

شعبة الإعلام في مركز الإمام الحسن عليه السلام للدراسات التخصصية

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 

التعليقات

 
COMMENTS_EMPTY

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: * إعادة التحميل